كيف تبقى في السرير لفترة أطول

غالبًا ما يشعر الرجال بخيبة أمل في غرفة نومهم عندما لا يحصلون على حب أحلامهم. عند اتخاذ قرار بشأن مدة الجماع ، يجب أن تفكر في إجهاد الأداء والاستمناء المزمن وضعف الانتصاب. هناك العديد من الحيل التي يمكنك استخدامها لتحقيق انتصاب طويل الأمد. هذه هي الخطوات التي تساعدك على البقاء في السرير لفترة أطول.

تحكم في تنفسك

على الرغم من أنها تبدو نصيحة للديك ، إلا أن العديد من الرجال ينسون كيفية التنفس بشكل صحيح أثناء ممارسة الجنس. يحدث القذف بعد بضع ثوانٍ أو أقل من بدء الجماع.

هذه بعض تمارين التنفس التي قد ترغب في تجربتها:

يستنشق عن طريق الأنف ، والزفير من خلال الفم. هذا مشابه للنصيحة التي يقدمها مدرب اللياقة الخاص بك ، ولكنه قد يكون مفيدًا جدًا عندما تشعر بالرغبة في القذف. يمكنك التحكم في تنفسك للمساعدة في أن يكون للفعل الجنسي إيقاع ثابت ويستمر لفترة أطول.
التنفس الحجابي. على الرغم من أنه تمرين معقد ، إلا أن النتائج لا جدال فيها. غالبًا ما يُستخدم التنفس الحجابي في دروس التحكم الصوتي. يمكن أن يساعدك على البقاء في السرير لفترة أطول. قد يكون من الصعب التحكم في هذا النوع من التنفس ، لذا تدرب عليه مسبقًا.

من الجيد وضع يدك على معدتك والسماح لهذه المجموعة العضلية بالتنفس. سينتهي تمرينك عندما يتحرك بطنك ، وليس قفصك الصدري ، مع كل شهيق وزفير.
الاستمناء الخاضع للرقابة

يمكن أن يزيد الاستمناء في البيئات الخاضعة للرقابة من أدائك الجنسي ، على الرغم من أنه قد يبدو بعيد المنال بعض الشيء. وفقًا لمعظم علماء الجنس ، يمكن أن تتأثر المقاومة الجنسية بعدد مرات ومدة استمناء الرجل خلال فترة المراهقة.

بدلًا من الخوض في نهاية الفعل ، مستقيمًا ، أو القذف بدلًا من ذلك ، قم بإطالة الأمر قدر الإمكان. يمكن استخدام الحيلة التالية إذا كنت غير قادر على البقاء في السرير لمدة تزيد عن خمس دقائق. حاول التوقف عن ممارسة العادة السرية بقدر ما تستطيع.

يمكنك تعديل الإيقاع أو تغيير الأسلوب أو حتى تبديل يدك. استمر حتى تصل إلى 10 دقائق. بعد أن يتكيف جسمك ، يمكنك المضي قدمًا. يمكنك جعله أسهل من خلال تمديد التمرين لمدة 5 دقائق بعد كل مرة.

تم التخطيط لحفلة الجنس الخاصة بك

هذه هي أكثر حفلات الجنس التي لا تنسى. على الرغم من أن التخطيط لمثل هذا النشاط يمكن أن يقلل من العفوية ويأخذ بعيدًا عن متعة العفوية ، فإنه ليس من الضروري أن يفعل ذلك.

كل شريك يعرف بالضبط ما يحبه وما لا يحبه في السرير. ربما يكون الرجل أكثر ارتياحًا للجنس الفموي منه عند الإيلاج ، أو العكس.

نوصيك بتغيير الترتيب الذي تفعل به الأشياء في السرير. يمكنك البدء في الاختراق إذا كان يقذف في غضون ثوان قليلة من التحفيز الفموي لقضيبه.
حبوب الفاعلية

قد يحتاج شريكك إلى مكملات غذائية معينة (أقراص فعالة) لإطالة فترة الجماع. هذا خيار جيد ، حتى لو اعترض شريكك.

يجب تناول المكملات الغذائية قبل الجماع بساعة تقريبًا. تأكد من فحص مكونات المكملات. يمكن أيضًا استخدام هذه الحبوب للتخفيف المؤقت للأعراض.

نوصيك باستشارة أخصائي إذا استمر ضعف الانتصاب لديك.

هذه بعض من أكثر الطرق فعالية لجعل شريكك يشعر بالتميز. تدرب قدر الإمكان وتحدث إلى شريكك عن أي مخاوف.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.