ما هو الواقي الذكري المستخدم؟

قد تتساءل عن ماهية الواقي الذكري إذا لم تكن نشطًا جنسيًا أو لم تبدأ. يمكن أيضًا استخدام طريقة منع الحمل هذه لمنع ممارسة الجنس الشرجي أو المهبلي أو الفموي.

قد يبدو غريباً ، لكن بعض النساء لا يحببن الجنس الفموي مع الرجال لأسباب مختلفة. هذا هو السبب في أننا نستخدم النكهات لجعل التجربة أكثر متعة وسعادة الشركاء بالنتيجة والمباراة.

يلعب الواقي الذكري أيضًا دورين مهمين في مقاطع فيديو xxnx. الأول هو منعك من القيام بشيء غير ضروري. يعمل كحاجز ويسمح للرجل بالقذف بينما لا تكون المرأة في خطر. يمكن لبعض المنتجات أيضًا تأخير أو تحفيز الشركاء.

الدور الثاني هو منع الشركاء الجنسيين من نقل الأمراض ، بغض النظر عن جنسهم. يمكن أن يساعد الواقي الذكري في الحفاظ على الصحة الجنسية ويسمح بإقامة علاقات حميمة مع الأشخاص حتى لو لم يكونوا مرتبطين ببعضهم البعض.

ما هي سلامة الواقي الذكري؟

تعتبر الواقيات الذكرية فعالة طالما تم استخدامها بشكل صحيح. سوف يمنع ما يقرب من 98٪ من الحمل إذا تم اتباع التعليمات بشكل صحيح. حتى لو تم استخدام الواقي الذكري بشكل صحيح ، فهذا يعني أن امرأتين من بين كل 100 امرأة ستحمل. ومع ذلك ، إذا لم يتم استخدام الواقي الذكري بشكل صحيح ، فإن هذه النسبة ترتفع إلى 18٪ و 79٪ على التوالي.

يمكن أن يكون الواقي الأنثوي المستخدم بشكل صحيح فعالاً بنسبة 95٪. على الرغم من عدم وجود طريقة لضمان أن الواقي الذكري سيمنع الأمراض المنقولة جنسياً ، إلا أنه يمكن أن يقلل بشكل كبير من فرصة اتصال المستخدم بواحد. على الرغم من أن معظم النماذج فعالة بنسبة 100٪ ضد فيروس نقص المناعة البشرية (لكن كل هذا يتوقف على الحالة) ، فليست كل النماذج 100٪.

من المهم التعرف على التاريخ الجنسي لشخص ما قبل الدخول في علاقات حميمة.

كم عدد أحجام الواقي الذكري الموجودة؟

أهم خطوة هي اختيار الواقي الذكري. سيؤثر هذا على كل من النتيجة التي تريدها وفعالية المنتج. تجنب الانزلاق لأنه قد يتسبب في سقوطه أو كسره.

يمكنك الاختيار من بين عدة أحجام ، بما في ذلك S و M و L. ويمكن تقسيمها حسب الطول أو المحيط أو القطر حسب الشركة المصنعة. ستحتاج إلى معرفة حجم وشكل قضيبك لاختيار أفضلها.

يتراوح طول الواقي الذكري عادة بين 16 و 21 سم. ومع ذلك ، يدعي مصنعو العازل الذكري أن هذا ليس أهم جانب في الواقي الذكري ، لأنه ليس من الضروري تشغيله حتى النهاية. غالبًا ما يكون طول القضيب أقل من محيطه عند القاعدة. في حين أن المحيط والقطر هما خياران آخران لاختيار الواقي الذكري ، فقد يكون من الصعب جدًا قياسهما. هناك قاعدة واحدة سيتبعها معظم الرجال: إذا لم تكن بحاجة لواقي ذكري كبير ، فالقطر الأكبر أفضل. إذا كان حجم قضيبك أصغر من المتوسط ​​، فمن الأفضل استخدام محيط أصغر.

يمكن للجميع استخدام الواقي الذكري ، لكنه ليس مصنوعًا لكل رجل. في معظم الأحيان ، يستغرق الأمر وقتًا للعثور على الشخص المناسب لك بعد أن جربت عدة مرات. يجب أن تكون قادرة على أن تتلاءم بشكل مريح مع القضيب المنتصب.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.