ما تشعر به المرأة عند ممارسة الجنس

لم نتساءل أبدًا عما تشعر به أثناء ممارسة الجنس. هذا سؤال يصعب الإجابة عليه لأنه بخلاف الأوصاف الطبية للجماع ، هناك مشاعر وعواطف مؤقتة يصعب التعرف عليها. هذه المقالة سوف تجيب على السؤال “كيف تشعر المرأة أثناء ممارسة الجنس؟” وأظهر لك كيف يمكنك معرفة ما إذا كانت تستمتع بالجلوس معك في السرير.

هل الرجال والنساء نفس الشيء عندما يتعلق الأمر بالجنس؟

هناك العديد من الطرق التي يمكن أن تعبر بها المتعة الجنسية عن نفسها. قد تواجه النساء أنواعًا مختلفة من هزات الجماع. الجواب القصير هو لا. يختلف كل من الرجال والنساء من الناحية الفسيولوجية والعاطفية. هذا يجعل من الصعب عليهم ممارسة الجنس مع بعضهم البعض.

تصف النساء قربهن الجسدي من شريكهن بأنه دفء رطب. هذا يرجع إلى كل من منعكس التزليق غير المشروط ، والعمليات العقلية المرتبطة بالجنس (اختراق تغيير الموضع أو التحفيز أو المناطق المثيرة للشهوة الجنسية). ألم لطيف.

هذا السؤال له العديد من الإجابات. هناك العديد من الإجابات الممكنة. تربط بعض النساء بين الإيلاج في المهبل وشرب الماء. بعبارة أخرى ، اللحظات التي تسبق دورتك الشهرية الأولى مشابهة للحظات التي تشعر فيها بالعطش الشديد ولكنك تحتاج إلى الانتظار لفترة أطول قليلاً قبل أن تتمكن من شرب الماء. يمكن أن يكون العطش مستهلكًا. يبدو الأمر كما لو كنت تفكر في كيفية قيام السائل ، المبرد قليلاً والمخمل ، بإغراق جميع الأنسجة ، كل خلية ، ويطفئ اللدغة في جسدك.

بعد أن انتظرت وقتًا طويلاً ، وقمت بحساب كل لحظة حتى تتمكن أخيرًا من الاستمتاع بما لديك ، من الصعب وصف الشعور الذي أعقب ذلك. يوصف الحس المواكب في الأدب بأنه شخصية أسلوبية تجمع بين الحواس الأربعة.

الشيء نفسه ينطبق على الجنس. هناك جنون عاطفي يحدث في تلك اللحظات. يمكن إنشاء الصور الساخنة من خلال اللمسات ، بينما تثيرها روائح وأصوات حفلة الجنس أكثر.

لحظة الإيلاج المهبلي التي طال انتظارها تشعر تمامًا كما نتخيلها. إنه شعور يمنحك السرور ، شعور يملأك بالامتلاء. الأشياء الصغيرة التي تقوم بها ، مثل التدليك أو الألعاب المثيرة ، لا تساعد في زيادة هذه المشاعر الخارجة عن السيطرة.

الجنس أكثر من مجرد فعل جسدي. لا يتطلب إدخال عضو في تجويف للتكاثر أو تلبية حاجة بيولوجية. يمكن وصفه بأنه شيء روحي يتضمن تبادل السوائل ونقل العواطف والمشاعر.

قد يعاني شريكك أيضًا من بعض الألم عند ممارسة الجنس معها. يكفي لجعلها ترغب في القيام بذلك مرة أخرى ، ولكن ليس بما يكفي لوضع حد للفعل.

استنتاج

من الصعب وصف المشاعر التي تمر بها المرأة أثناء الجماع. يمكن أن يكون إحساسًا حارقًا لطيفًا أو إحساسًا كهربيًا يمر عبر الجسم. يمكنك أن تشعر بواحد أو كل هذه الأشياء. لأن كل شخص فريد من نوعه ، يمكن أن تأتي المتعة بأي شكل ومن أي مصدر.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published. Required fields are marked *