إليك بعض الأشياء التي يجب مراعاتها عند ممارسة الجنس مع العذارى

حلم كل رجل اختبر أسرار الحب هو أن يمارس الجنس مع شريكة عذراء. على الرغم من أن هذا يبدو مثيرًا ومغريًا ، إلا أن هناك بعض المشكلات التي يمكن أن تنشأ. إذا كنت تتعجل أو لا تفعل نفس الأشياء مع شخص أكثر خبرة ، فقد تنقلب أمسية رائعة. سنناقش أهم الأشياء التي يجب أن تتذكرها عند ممارسة الجنس مع العذارى. لنتحدث عن أول لعبة جنسية.
هناك العديد من الأساطير حول أول لقاء جنسي للمرأة. يقول البعض إن جميع النساء ينزفن من الجنس الأول ، بينما يزعم البعض الآخر أنهن لا يشعرن بأي متعة. ومع ذلك ، فإن الحقيقة هي أن الأمور مختلفة تمامًا.

قد يكون تشريح المهبل هو نفسه بالنسبة لجميع النساء ، لكن تختلف كل امرأة. حتى لو كانت المرأة مع العديد من الشركاء في حياتها الجنسية ، فمن الممكن الحفاظ على غشاء البكارة سليمًا. في بعض الأحيان قد تكون قد انفصلت عند الولادة.

ليس عليها أن تنزف بعد الإيلاج. تنزف بعض النساء بينما لا تنزف أخريات. كل هذا يتوقف على مدى جودة بنائنا وكذلك مدى انتباه شركائنا أثناء الجماع.

ليس سرا أن العديد من النساء لديهن انطباعات أولية سيئة عن أصدقائهن. يمكن أن يكون الألم أو النزيف أو عدم الراحة أو شعورهم في السرير معًا.

يمكنك أن تمنح أطفالك ليلة من الأحلام لسنوات عديدة ، كما أشرت سابقاً.
أول نصائح جنسية

لا تستعجل. دعها تعلمك بأنها مستعدة لاتخاذ هذا القرار. لا تجبرها على القيام بذلك. بينما نعلم قوة الرغبة ، تذكر أنه يجب أن تشعر أنت وشريكك بالرضا.
قبل وصوله ، جهز كل شيء. يجب أن تتأكد من نظافة منزلك حتى لا تنزعج أثناء المساء. يزيل كل المشتتات والعقبات التي قد تعيقه.
يخلق حالة مزاجية. أطفئ الأنوار وأضيئ بعض الشموع. هذا يخلق لها بيئة آمنة وإيجابية. يمكنك أن تُظهر لها أنك لا تجعلها تشعر بالحرج تجاه الآخرين.
لا تتخطى المداعبة. المداعبة في هذه الحالة لا تشمل وضعها في السرير وممارسة الجنس الفموي. لا تستعجل. تحدث ، اضحك ، اشرب الخمر ، ثم اجلس معًا بين ذراعي بعضكما البعض لقبلة طويلة وعميقة.
يمكنك أيضًا تحفيزها بمزيد من التحفيز. حاول تحفيزها قدر المستطاع حتى تشعر بالراحة عند الإيلاج. يمكنك ممارسة الجنس عن طريق الفم فكرة رائعة. لكن لا تتسرع للوصول إلى السقف. لزيادة سعادته ، يستخدم حركات سلسة متموجة. لتحفيز البظر ، يمكنك أيضًا استخدام أصابعك. من الممكن أن تشعر بعدم الراحة إذا حاولت الدخول بأصابعك.
تأكد من استخدام الكثير من مواد التشحيم. تأكد من وضع كمية كافية من زيوت التشحيم قبل الإيلاج. سيقلل ذلك من الشعور بعدم الراحة والألم.
أخبره أن كل شيء سيكون على ما يرام. احملها بين ذراعيك ، وانظر في عينيها وأخبرها أنه ليس عليها أن تخاف أو تخجل.
متى تتوقف. لا تتسرع في إنجاز ذلك بمجرد مشاركتك بالكامل. يجب أن تكون لطيفًا معها بقدر ما تستطيع. يمكنك منحها ليلة من الأحلام إذا سمحت لها بالاحتفاظ بأعلى قائمتك. سيسمح لها ذلك بمعرفة ما تريده بالضبط ، ومدى شعورها بالرضا.
نزيف. إذا رأيت دمًا ، فلا داعي للذعر. من الطبيعي أن يحدث ذلك. خذها بين ذراعيك إذا كانت خائفة.
الخجل – تشعر العديد من النساء بالحرج عند ممارسة الجنس. قد تشعر بعض النساء بالقلق على أجسادهن أو يخشين مما يخبئه المستقبل. لا تجعلها تشعر بالخجل. يمكنك إخبارها بأنها جميلة وأنك تود رؤيتها عارية.

استنتاج

من السهل أن تتخيل كيف سيكون شعورك عند ممارسة الجنس كعذراء. لكن قد يكون من الصعب تطبيق هذا الأمر لجعلها تشعر بالسعادة. ستوضح لها هذه النصائح كيف يمكن أن تكون العلاقة الحميمة ذات مغزى وجميلة.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.