مواقع الجنس الشرجي

يمكنك القيام بذلك في العديد من الأماكن ، ولكن عليك اختيار المكان الذي يناسبك بشكل أفضل.

بالنسبة للمبتدئين ، يمكن الرقص على شكل حضن. أفضل طريقة للوصول إلى وضعية الاختراق هي أن تضع نفسك على حافة السرير. حاول تقليد وضعية الجلوس في حجر شريكك. يمكنك تحديد المسافة التي تسافر إليها من خلال القيام بذلك.

أسلوب هزلي على بطنك – سيجلس كلاكما على البطن والشريك الذي سيخترق البطن سيضع نفسه في الأعلى. لأن هذه هي الأعصاب التي ستؤدي إلى الإثارة ، فإن السنتيمرين الأولين مهمان. إذا لم تتمكن من الوصول إلى البظر بيدك ، يمكنك إضافة هزاز.

التبشيرية – هذا الموقف يشبه الجنس المهبلي ولكنه يخترق فتحة الشرج. للتحكم في العمق الذي يمكنهم الوصول إليه ، يمكنك رفع ركبتيك ووضع يديك على صدر شريكك. يمكن وضع وسادة تحت الوركين.

ملعقة أو ملعقة صغيرة – هذا هو الوضع المثالي لممارسة الجنس الشرجي إذا كنت تريد أن تكون حميميًا في الصباح. تستلقي المرأة على جانبها ووجهها في نفس الاتجاه. يبدأ شريكها في الاختراق.

هذه مجرد أمثلة قليلة على برامج كومبيوتري لتحديد الأهداف يمكنك استخدامها. ومع ذلك فهي أكثر ملاءمة للمبتدئين.
كيف تمارس الجنس الشرجي؟

يمكن أن يكون الجنس الشرجي رائعًا ومخيفًا للمبتدئين. قد تبدو المعلومات التي تحصل عليها مربكة في البداية. لضمان حصولك على أكثر النصائح دقة ، يجب عليك البحث عن مصادر موثوقة.

يتطلب الجنس الشرجي الكثير من الصبر والكثير من مواد التشحيم والعديد من المواد الإباحية باستخدام https://xnxxyouporn.com. تبدأ بدفع وسحب شريكك بحركة دفع وسحب. استمر في هذه الحركة حتى يشعر شريكك بالراحة في المضي قدمًا. استمع لشريكك وكن مستعدًا للتخلي عنه عند الشعور بالألم.

يعد تحفيز البظر خطوة مهمة للنساء ، لذا من المهم أن تحافظي على ثباتك ، حتى لو كنت تمارس الجنس الشرجي.

تدريب الجنس الشرجي

يمكن أن تنظر النساء إلى الجنس الشرجي ببعض التردد. هناك العديد من الأساطير حول هذا الموضوع. من الأفضل القيام ببعض الأعمال الأساسية معًا. ماذا يعني كل هذا؟ يجب مناقشة هذه التجربة بصراحة. يجب أن تكون قادرًا على مناقشة جميع جوانب الجنس الشرجي. ابدأ باللعب بألعاب الجنس أولاً قبل محاولة الاختراق الفعلي.

هذه بعض الأشياء التي يمكنك القيام بها لمساعدة نفسك في المستقبل عندما تخرج لممارسة الجنس الشرجي. لمساعدة شريكك على التعود على الإحساس ، يمكنك إدخال ألعاب جنسية وإصبعًا في كل مرة تمارس فيها الجنس. من المهم التحلي بالصبر وعدم التسرع لأن أي ألم سيؤدي إلى توقف الاستثارة.

لإنشاء العلاقة الحميمة التي تريدها ، حتى قبل أن تبدأ في الاستمتاع ببعضكما البعض ، يمكنك لعب ألعاب لعب الأدوار وملابس داخلية مثيرة. يمكن أن يجد كلا الشريكين الأصفاد والألعاب الأخرى مسلية للغاية.

على الرغم من أن الكثير من الناس يعتقدون أنه يجب إجراء حقنة شرجية قبل ممارسة الجنس الشرجي ، إلا أنها ليست ضرورية. يجب أن يتم ذلك فقط بناءً على نصيحة طبيبك. من الأفضل التأكد من أن كلاكما يتمتع بأفضل نظافة ممكنة.

أول تجربة ممارسة الجنس الشرجي

فتحة الشرج غير قادرة على تلقي الترطيب الطبيعي مثل المهبل. لن تقوم فتحة الشرج بالتزليق الذاتي بمجرد إثارة المرأة. إذا كان التلامس سريعًا وشديدًا ، فقد يتسبب ذلك في ألم شديد أو حتى تمزق في الأنسجة. هذه هي الأماكن التي تدخل فيها الزيوت والمزلقات ، وهي عناصر أساسية في ممارسة الجنس الشرجي. هذه عناصر أساسية ويمكن أن تجلب الكثير من المتعة لكلا الشريكين. يساعد على اختراق الجلد ويقلل من فرصة الإصابة بالتهاب الجلد. تأكد من استخدام الكثير من المزلقات ، وأعد تطبيقه كثيرًا.

لذلك من المهم اختيار مادة التشحيم المناسبة. يجب أن تكون إما مائية أو ذات قوام أكثر سمكًا. هذه هي أفضل الخيارات لممارسة الجنس الشرجي. على الرغم من أن الخيار المستند إلى الزيت آمن بنفس القدر ، إلا أنه ينطوي على مخاطر. يمكن أن يعلق بها الواقي الذكري.

من المهم أن تتذكر إدخال قضيبك في فتحة الشرج. من المهم جعل هذه الخطوة بسيطة قدر الإمكان. إذا لم تكن متأكدًا ، فقد يكون تقديمه فكرة جيدة. ستشعر بالمتعة في عيون الشخص التالي ، لذلك من المحتمل أن يثيرها أدنى لمسة.

يمكنك أيضًا الاسترخاء مع التدليك.

الجنس الشرجي: المخاطر مقابل الفوائد

يشعر الكثير من الناس بالفضول بشأن ما يحدث للجنس الشرجي. هل هناك مخاطر أو فائدة؟ يمكنك الحصول على بعضهما.

الجنس الشرجي أكثر خطورة بقليل من أشكال الجنس الأخرى ولكنه ليس بسبب الألم. على الرغم من أن المرأة لن تواجه أي مشاكل في دفع أو شد فتحة الشرج إلى درجة تمزقها أو تسربها ، إلا أنها قد تزيد من خطر انتقال الأمراض المختلفة.

قد تحدث تمزقات صغيرة على الجلد الحساس للشرج ، حتى لو لم يكن هناك اختراق. هذه طبيعية ولكنها يمكن أن تؤدي إلى الإصابة. قد تتلامس أيضًا مع البكتيريا ، والتي يمكن أن تسبب العديد من المشاكل. هذا صحيح لكل من الجنس الشرجي والمهبل ، ولكن دون الحاجة إلى تنظيف قضيبك.

يمكن أن تنتشر البكتيريا التي تعيش حول فتحة الشرج بسهولة إلى مناطق أخرى عندما تتلامس مع القضيب. قبل متابعة النشاط ، تأكد من نظافة كل شيء. حتى الواقي الذكري يجب أن يتغير.

من الجيد استخدام الواقي الذكري والمزلقات لممارسة الجنس الشرجي لتقليل المخاطر. لكي تكون التجربة ممتعة ، يجب أن تكون لديك علاقة خاصة. يجب أن تثق بشريكك وتتواصل جيدًا وتضع الحدود.

هناك العديد من الفوائد للجنس. أسلوب الحياة الجنسي النشط مفيد لصحتك. إذا كنت أنت وشريكك تستمتعان بالجنس ، فعليك التفكير فيه. يمكن أن تكون متعة الجنس شديدة لكلا الجانبين من الذكور والإناث.

Related Posts

Leave a Reply

Your email address will not be published.